السبت، 24 يونيو 2017

اسلوب حياة








بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيبة طيبة وبعد،،، 
عزيزي القارئ...💭
هذه أول مدونة لي، وهي عبارة عن ملف تعريفي مبسط عني، أنا محمد مصري الجنسية، أبلغ من العمر 38 عاماً أكتسبت خبرة عملية في الحياة، وفي مجال الحاسب الآلي لا بأس بها تزيد على 20 عاماً.

هنا، أبدء باقتباس دائما ما يردده والدي ألا وهو (أبدأ فمتى بدأت فأنت لست متأخراً)، بمعنى أنه طالما بدأت تفكر في شيء ما فأنت على الطريق السليم، ولكن إذا أخذت تشاهد ما يدور من حولك فقط ولم تفعل شيء فدائما ستكون متأخر. 
على سبيل المثال لا الحصر، فاتك تعلم مجال معين، المشكلة هنا أنك ترى أن هناك اشخاص وصلوا إلى مناصب مرموقة ومستوى معيشي متميز بسبب أنهم بدؤوا في تنفيذ تعلم هذا المجال، بيما أنت جالس تفكر وتحسب حساباتك بأن العمر قد مر، لا استطيع، الظروف لا تسمح ....إلخ من الأعزار التي تقلل من عزيمتك، وهنا يمر بك الوقت سريعاً ولم تفعل شيء، ولكن إذا عزمت وتوكلت على الله وبدأت المشور فقط البداية سيأتي عليك وقت ما وقد وصلت إلى ما تريد.
هذا، وبعد أن أيقتن هذه العبارة -أبدأ فمتى بدأت فأنت لست متأخراً- بعد مرور زمن ليس بالقليل ها أنا أبدأ ويا ليتني بدأت من البارحة....
أبدأ حياتك عزيز القارئ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شرح للإشارات على لعبة محاكاة القطارات Train simulator - الجزء الأول

لعبة المحاكاة Train Simulator 2022 شرح مكونات الإشارات داخل المحاكي، مع توضيح نقاط الربط links وما فائدتها لإتمام مسير القطارات بشكل صحيح. م...