الخميس، 20 ديسمبر 2018

من جديد، تجد من يعرفك ولا ينساك

نعم،،،،
من جديد قد تصادف في حياتك اشخاصاً أنت بالنسبة لهم ذو قيمة، حتى وإن شغلتكما الدنيا إلا أن هناك مكان نحفظ فيه الأشياء الثمينة.
حسناً اعتذر عن دخولنا في الموضوع مباشرة...
أعازائي ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد،،،
في دوامة الحياة تدوب عقولنا واجسادنا، وننسى أن هناك قلوب يجب مراعاة متطلباتها حتى تستمر الحياة بشكلها الطبيعي، ولكن نجور على قلوبنا بقساوة طرق المطرقة على الحديد المنصهر، ولاسيما الطرق المتتالي دون هواده.
ومع هذه الدوامة وبعد البحث عن القشة التي تنقذ الغريق، تجد أنها هي تريد من ينقذها، عجباً، لا أحد يعلم ما الأمر، ترى هل هذا نهاية المطاف، ويا ولدي قد مات شهيداً. أم هناك أمل ينتظرنا في وقت ما وربما في طريق آخر.
ومع البحث عن الأمل، هذا الأمل الذي ننتظره جميعاً بفارغ الصبر، وربما يأتي وربما لا، ولكن اسمه أمل، نتصارع مع الحياة بشكل أو بأخر، تعلوا الهمم احياناً، وتنفتر العزيمة في أوقاتٍ كثيرة، ولكن هي حياة، يجب أن تعيشها شئت أم أبيت، حتى ياتيك اليقين.
وخلال هذه المسيرة، ومراحل العمر المختلفة، تجد اشخاصاً كان مقدر لك أن تقابلهم في وقتٍ ما، وفي مكانٍ معلوم مسبقاً.
هؤلاء الأشخاص هم وقود لحياتك، إما ان يكون وقود لإشعال وتشغيل محركات مسيرتك الحياتية، أو يصبح وقود لإضرام النيران في مسيرتك الحياتية.
وكلاهما محق، وأنت المخطئ؛ لأنك لم تحدد من البداية من منهم تستطيع التأقلم معه، وتكملة مسيرتك ومن يستحق مصحابتك، ومن يقف بجانبك، عليك أن تحدد الصفات التي تريدها في الأشخاص التي تتمنى وجودهم بحياتك، وأن يكون اختيار دقيق ومحدد.
وتمتع دائماً بالصحبة وحاول جاهداً أن يكون لك أصدقاء أينما كنت فالصداقة هي مفتاح لأمور كثيرة قد تغفل عنها حالياً وفجأة تحتاجها بشكل ضروري.
المهم: هناك اشخاص يستحقون مصاحبتك وهناك من الاستغناء عنهم أفضل وسيلة لاستكمال حياتك بشكل طبيعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شرح للإشارات على لعبة محاكاة القطارات Train simulator - الجزء الأول

لعبة المحاكاة Train Simulator 2022 شرح مكونات الإشارات داخل المحاكي، مع توضيح نقاط الربط links وما فائدتها لإتمام مسير القطارات بشكل صحيح. م...